الاثنين، 19 مايو 2014



كليكبانك  السوق التابعة ل محل تجاري

مجرد ملء النموذج أدناه وجيزة ، وتفعيل الحساب الخاص بك، و سوف الخاص بك مفهرسة بالكامل والبحث كليكبانك السوق محل تجاري يكون على الفور الحية. مجاني تماما ! الإعداد لحظة !
يمكنك بيع كل منتج كليكبانك

ويشمل الخاص كليكبانك التابعة محل تجاري كل منتج في السوق كليكبانك !
مفهرسة بالكامل وقابلة للبحث

ويشمل الخاص كليكبانك التابعة محل تجاري كامل ما يصل إلى تاريخ مؤشر التسويقي ومحرك بحث للمنتجات المضمنة.
تخصيص مظهر متجرك

الاختيار من بين أكثر من عشرة قوالب و إضافة اسمك مخزن الخاصة و الشعار .
مجانا!


لا الروابط التابعة مرئية !

روابط المنتجات التابعة الخاص بك غير مرئية للمستخدمين. هذا يعني أنك يمكن أن ...
وضع وصلات إلى واجهة في أي مكان

فإن العديد من الدلائل وغيرها من المواقع لا تقبل الروابط التابعة لها. منذ كود التابعة الخاص بك غير مرئية في أي مكان في عناوين المواقع لتخزين الخاص بك، يمكنك تقديم وصلات ل متجرك، فئات المنتجات، و المنتجات حتى الفردية، إلى كثير من هذه المواقع قائمة حرة.
محمي صلة التابعة الخاص بك

منذ مستخدمين لا ترى صلة التابعة الخاص بك ، فإنها لا يمكن تجريد خارج رمز إحالتك . وقف الخاطفين الرابط القتلى في مساراتها !
مجانا!

الآلاف من الشركات على شبكة الإنترنت بيع المنتجات والخدمات من خلال الشركات التابعة لها كليكبانك . الآن يمكنك الانضمام الأعلى دخلا كليكبانك . مطلوب أي استثمار . مجرد التوقيع أدناه ويمكنك تفعيل الخاص مفهرسة بالكامل و اجهة قابلة للبحث تماما كليكبانك على الفور. نحن نقدم لكم مع موقع الويب الخاص بك ، ونحن استضافة موقعك، و نقوم بتحديث الخاص كليكبانك السوق على أساس يومي . في المقابل ، وبعض من نقر سوف تذهب إلى حسابنا التابعة كليكبانك . يتم تحديد الانقسام بواسطة مقياس متدرج . نسب النقر إلى الظهور للمستخدم أكثر فريدة من نوعها لديك، و ارتفعت النسبة المئوية التي تذهب مباشرة إلى حساب التابعة الخاص بك. بالتأكيد، كنت تقسيم بعض النقرات معنا ، ولكن كل من النقرات أحرار!
ما يجعل هذا قدرا كبيرا ؟

CB البائع هو خال تماما . تحصل على شبكة الإنترنت، و كنت لا داعي للقلق بشأن تصميم وتطوير و المحتوى، أو استضافة . نقدم لك كل ما تحتاجه. حتى إذا كان لديك بالفعل موقع على شبكة الانترنت أو وسائل أخرى لتعزيز المبيعات كليكبانك التابعة الخاص بك، CB البائع يعطيك سبيلا آخر للترويج للمنتجات كليكبانك . كنت تقاسم بعض من حركة المرور الخاصة بك معنا ، ولكن من حرية الحركة كنت لم يكن لديها خلاف ذلك. بالاضافة الى ذلك، الروابط التابعة يرتدي معطفا طويلا يعني أنك يمكن أن تضع وصلات في الأماكن التي لم يستطع من قبل. هذا هو أفضل نوع من الصفقة هناك ، فوز / فوز للجميع !
كل ما تحتاجه هو حساب التابعة كليكبانك

إذا لم يكن لديك بالفعل حساب التابعة كليكبانك ، فقط انقر هنا ل مجموعة واحدة. فإنه من السهل وأنها حرة . بمجرد الاشتراك، سوف تكسب عمولة على الآلاف من المنتجات في السوق الخاص كليكبانك التابعة لها محل تجاري .
الشروط

الشرط الوحيد للحصول على واجهة حرة غير محرمة لك للترويج له من خلال البريد الالكتروني غير المرغوب . لأن هذا هو المهم جدا بالنسبة لنا ، ونحن سوف نكرره : لا تستطيع ترويج ل عروض CB واجهة البريد الالكتروني غير المرغوب من قبل . إذا كان لنا أن قبض عليك تعزيز موقعك عن طريق البريد الالكتروني غير المرغوب ( ونحن سوف يمسك لك إذا حاولت ذلك! ) ، سيتم إلغاء تنشيط واجهة على الفور وسيتم فرض حظر دائم من CB تاجر .
تنازل

نحن نضمن أن لدينا التكنولوجيا سيلقي بين 50 ٪ و 80 ٪ من النقرات من واجهة الخاص بك مع رمز كليكبانك التابعة لها ، اعتمادا على مجموع نقر فريدة من نوعها. ومع ذلك ، منذ ليس لدينا أي وسيلة لمعرفة أي النقرات سوف تنتج المبيعات، و منذ مبالغ العمولات تختلف من منتج لآخر ، ونحن لا نضمن أن تحصل بالضبط أن النسبة المئوية لل عمولة ولدت. مع مرور الوقت، و عدد كاف من النقرات، ينبغي أن تعمل بها إلى ما يقرب من الانقسام الصحيح ، ولكن قد تحصل أكثر قليلا أو أقل من النسبة الحقيقية من مجموع عمولة التي تم إنشاؤها بواسطة واجهة الخاص بك.
سجل الآن!

فقط أدخل الإسم المستعار كليكبانك الخاص بك و عنوان بريد إلكتروني صحيح لتسجيل حسابك. وسوف تشمل حسابك الوصول إلى كليكبانك الإعلان منشئ و حر كليكبانك السوق محل تجاري .
كليكبانك اللقب اضغط هنا لفتح حسابك كليكبانك مجانا إذا لم يكن لديك بالفعل واحدة .
عنوان البريد الإلكتروني يجب إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح لتفعيل حسابك . قد نرسل أحيانا معلومات مهمة عن تحديثات أو تغييرات ل CB التاجر إلى هذا العنوان. نحن لن البريد المزعج لكم ، وسوف نقوم أبدا، من أي وقت مضى مشاركة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك مع أي طرف ثالث.
الرجاء إدخال كلمة مرور للوصول إلى حساب CB الوكيل. لا أدخل نفس كلمة المرور التي تستخدمها في ClickBank.com !
التحقق من كلمة المرور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق