الاثنين، 19 مايو 2014


ف لكسب المال مع كليكبانك حقا

وفيما يلي نموذج الأعمال التي يمكنني استخدامها ل جعل الآلاف من الدولارات كل اسبوع مع كليكبانك . هذا سيكون آخر طويل و التفاصيل (أكثر من 2،30



0 كلمة) . أنا أشجعكم على قراءة على الرغم من كل شيء لأن هذا النموذج يعمل وثبت مرارا وتكرارا من قبل نفسي و المسوقين أخرى. في حين أن هذا نموذج يوضح كيفية كسب المال مع كليكبانك ، ونموذج يمكن تطبيقه على أي شبكة أخرى تابعة أو منتج ( حتى بلوق ) . أنا فقط يحدث لمثل كليكبانك لأن المعلومات هي واحدة من أسهل لترويج المنتجات وبيعها على شبكة الإنترنت.

اضرب واهرب التسويق لا يعمل

معظم المسوقين الجديدة الدخول في الأعمال تفعل ما أسميه ضرب و التسويق المدى التابعة لها. انها نموذج انهم جميعا على دراية لأنها واحدة يسمعون عن أكثر من غيرها. و الكر والفر خطوات التسويق غني عن شيء مثل هذا .

تحديد كليكبانك (أو أية شركة تابعة ) لتعزيز المنتج
إرسال حركة المرور إلى الصفحة المقصودة مع قدرة شرائية / PPV
الربح !
أنا متأكد من أنك قد سمعت عن قصص من المسوقين إنفاق مبلغ 10K في اليوم ل تقديم مبلغ 20K ؟ يبدو كبيرا أليس كذلك ؟ المشكلة الوحيدة هي أن هناك العديد من المسوقين لا الذين يمكن أن نفعل ذلك . أيضا ، أولئك الذين يبذلون الربح باستخدام الضرب ونموذج التشغيل يغادرون طن من المال على الطاولة.

إنفاق المال على الدعاية للحصول على عميل واحد التي سوف ترى أبدا مرة أخرى هي واحدة من أغبى خطوة الأعمال التي يمكن أن تقدمها. هذا هو مثل شراء أفضل إنفاق مبلغ 50K على الإعلان صفحتها على صحيفة وول ستريت جورنال أن يكون هؤلاء العملاء شراء بند واحد و بعد ذلك أبدا زيارة متجر مرة أخرى. انهم تذهب تحت في أقل من ستة أشهر إذا كان هذا هو الحال !

مشكلة أخرى مع الكر والفر النموذج هو انها ليست مستقرة جدا . لديك للحفاظ على المال الإنفاق على الدعاية أو توقف المبيعات. هل خطر على فرصة غوغل الصفع الصفحة المقصودة بسبب درجة جودة منخفضة ، وكنت قد نفدت من المال التغيير والتبديل في الإعلانات / الكلمات الرئيسية صفحات / الهبوط، يمكن أن المنافسة ترفع العطاءات إلى نقطة حيث لا يمكنك تحقيق الربح ، و المعلن قد سحب العرض، الخ

أعمال حقيقية مبنية على تكرار العملاء


الكثير من الناس يعتقدون التسويق عبر الانترنت على أنها لعبة . انها ليست . انها عمل حقيقية و مبنية على الشركات الحقيقية تكرار العملاء . مطعم لا يمكن البقاء على قيد الحياة مع العملاء مرة الأولى فقط. متجر أبل ، أو أي متجر بيع بالتجزئة، سوف تذهب تحت في غضون أشهر قليلة إذا عملائها زيارة متجر مرة واحدة و ابدأ زيارة مرة أخرى.

إذا كان شخص واحد يشتري منتجات أبل ، ثم من المرجح أن شراء منتج آخر من شركة أبل كان . يحمل نفس الشيء ينطبق على التسويق التابعة لها. اذا كان شخص يشتري المنتج كليكبانك منك، ومن المرجح أن شراء واحد آخر انه . ولكن هذا لن يحدث أبدا إذا كل ما عليك فعله هو ضرب و تشغيل وتسويق لأنك لن ترى هذا الشخص مرة أخرى.

تكرار الأعمال هو المفتاح. انها أسهل بكثير وأرخص إلى السوق ل تكرار العملاء مما هو عليه للحصول على واحدة جديدة. في الواقع ، فإن متوسط ​​إنفاق الأعمال سبع مرات أكثر تكلفة في التسويق للحصول على زبون جديد من يفعل للحفاظ على وجود واحد . عندما كنت تفعل ضرب و التسويق المدى التابعة لها، ما هي في الواقع به هو أن الإنفاق 7X المزيد من المال للحصول على العملاء لشخص آخر ! يمكنك أن ترى الآن لماذا معظم المسوقين ضرب و التشغيل التابعة لها لا تجعل المال ؟

نموذج كليكبانك التابعة لها وهذا يعمل

بلدي كليكبانك نموذج الأعمال هو أكثر تعقيدا من الكر والفر الطراز. وسوف تتطلب المزيد من العمل على الجزء الخاص بك ولكن خلافا لل ضرب وتشغيل النموذج، سوف تجعل الطريق المزيد من المال معها. وهنا هي الخطوات.

اختيار سلسلة من المنتجات كليكبانك في نفس مكانة لتعزيز
إنشاء كتاب إلكتروني مجاني عن مكانة لإعطاء بعيدا
خلق ضغط على الصفحة تقديم الكتاب الاليكترونى الحرة
إرسال حركة المرور إلى ضغط على الصفحة
التقاط زمام المبادرة القادمة لل ضغط على الصفحة
نشر البريد الإلكتروني السيارات المستجيبين مع المنتجات كليكبانك
مشاهدة المال الرف حتى في حساب كليكبانك الخاص
والفرق الرئيسي بين بلدي نموذج و الكر والفر النموذج هو أنا بناء قاعدة العملاء. بدلا من إرسال يؤدي مباشرة إلى الصفحة المقصودة كليكبانك لشراء المنتج و أبدا نراهم مرة أخرى ، وأنا إرسالها إلى ضغط على الصفحة الخاصة بي لالتقاط رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم حتى أتمكن من تسويق منتجاتها لهم لأسابيع والشهور و السنوات القادمة . هذا هو أسلوب التسويق أقوى بكثير .

المال هو في القائمة

لقد قلت مرات عديدة قبل أن المال هو في القائمة ولكن لا مناص من تكراره . المال هو حقا في القائمة. ننظر في جميع المسوقين كبيرة حقا . الرجال مثل فرانك كيرن، جون ريس ، Shoemoney ، الخ لديهم كل القوائم البريدية ضخمة. و لأن لديهم قوائم ضخمة، لم يكن لديك ل انفاق مئات الالاف شهريا على الدعاية. جون ريس يشير إلى قائمته كما ATM له . يذهب فقط ل أنه كلما احتاج لجعل الانسحاب.

عندما أطلقت الحذاء نظام Shoemoney على كليكبانك ، وبنى قائمة prelaunch أكثر من 100،000 أسماء . في حين الحذاء حسنا فعل مع نظامه ، تلك القائمة التي بناها هو قيمتها 1000000 $ اضافية سنويا في إيرادات إضافية لأنه سوف تكون قادرة على استخدام قائمة لترويج المنتجات الأخرى ذات الصلة.

إذا كنت تريد أن تصبح كبيرة كليكبانك المسوق (أو مدون ) ، تحتاج على الاطلاق قائمة البريد الإلكتروني . هذا هو قاعدة العملاء. دون واحد ، عليك أن تكون مجرد ضربة أخرى وتسويق المدى التابعة لها تعمل لالفول السوداني . وقف بناء قاعدة العملاء الآخرين والبدء في بناء الخاصة بك .

الخطوة 1 - اختيار سلسلة من المنتجات كليكبانك


الخطوة الأولى ل صنع المال من كليكبانك هو اتخاذ قرار بشأن مكانة التي تريد استهدافها . من الناحية المثالية، ينبغي أن يكون محراب محراب أن لديك معرفة و شغف . إذا كان هذا ليس هو الحال ، ثم لا يزال بإمكانك كسب المال مع ذلك، ولكن لن يكون لكم الكثير من المرح ، وبالنسبة لي ، يلهون هو أكثر أهمية من جعل المال.

سوق كليكبانك قائمة الآلاف من المنتجات بالنسبة لك ل تعزيزها. يمكنك فرز نتائج البحث على أساس العمولة ، والمبيعات، شعبية وحفنة من المعايير الأخرى . أود الحصول على نسخة من المنتج قبل اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان للترويج له . يمكنك إما البريد الإلكتروني المعلن ل نسخة أو شرائه منهم ومن ثم سنرد عليه إذا كنت لا تريد الترويج له . وتغطي جميع المنتجات كليكبانك بسياسة المال لمدة 60 يوما .

الخطوة 2 - إنشاء نسخة مجانية

أفضل وسيلة لجعل الناس تعطيك عنوان بريدهم الإلكتروني هو أن نقدم لهم شيئا وجدوا قيمة مجانا . هذا هو المكان الذي يأتي الكتاب الاليكتروني . يمكنك إرسال ذلك بنفسك أو استئجار مايكل كوان لأنه يكتب . إذا كنت رخيصة حقا ، يمكنك استخدام بلر الكتاب الاليكتروني . انهم تماما مثل المقالات بلر ولكن في حجم الكتاب الاليكتروني . شخصيا ، فإنني أوصي أن تكتب ذلك بنفسك أو استئجار من الكتابة. جودة بلر يترك الكثير مما هو مرغوب فيه .

لا تملك الحرة الكتاب الاليكتروني أن تكون كبيرة جدا، وينبغي أن 20 إلى 60 صفحات القيام به، ولكنها لا تحتاج إلى تغطية نفسه مكانة والمنتجات كليكبانك كنت تخطط ل تعزيز . وهذا هو السبب قلت لك يجب أن يكون لديهم معرفة من مكانة كنت تخطط للتعامل فيه.

الخطوة 3 - إنشاء العصرة الصفحة لتشجيع الكتاب الاليكترونى

ضغط على الصفحة هو نوع خاص من صفحات الهبوط الذي تم إنشاؤه فقط ليكون بمثابة التقيد في الحصول على معلومات - عناوين البريد الإلكتروني في المقام الأول - من المشتركين المحتملين . عند زيارة شعبي بلوق ، أريد لهم أن الاشتراك في القائمة بريدي الإلكتروني. ومع ذلك ، لأن هناك الكثير لرؤيته وقراءته ، وعدد من توقع التقلبات ليست عالية كما يمكن أن يكون. من خلال خلق ضغط على الصفحة منفصلة ، و البريد الإلكتروني ويمكن الاشتراك معدل الارتفاع. بينما أنا يمكن التقاط ربما 5 ٪ من الناس زيارة بلدي بلوق ، لقد رأيت صفحات ضغط مع معدل التحويل قد يصل 60 ٪!

لقطة الشاشة أعلاه هو ضغط على الصفحة جوناثان فولك استخدامها لالتقاط رسائل البريد الإلكتروني. من خلال تقديم له التسويق التابعة لها 101 دليل مجانا ، وكان قادرا على الحصول على 50 ٪ من الاشخاص الذين يزورون تلك الصفحة أن تختار في قائمة بريده الإلكتروني جوناثان .

أسهل طريقة لخلق ضغط على الصفحة هو مع الضغط الموضوع من قبل البلوغ والنماذج الفريدة . هو مدعوم من وورد موضوع الضغط و سوف تسمح لك لإنشاء صفحات ضغط مخصصة في دقائق. جوناثان و أنا على حد سواء استخدام الضغط لقضاء وقت الفراغ لتهيئة جميع صفحات ضغط لدينا.

لاستخدام الضغط لقضاء وقت الفراغ ، كل ما عليك فعله هو اختيار الموضوع الذي تريد تشغيله، إضافة النص والصورة أو الفيديو، رموز بريدك الإلكتروني أوبر والسماح العصرة الموضوع تفعل بقية. قبل أن يأتي الضغط الموضوع على طول، كان لي أن تفعل كل مصمم صفحات ضغط بلدي . الآن، العصرة موضوع يفعل ذلك بالنسبة لي في بضع دقائق فقط .

الخطوة 4 - إرسال حركة المرور إلى صفحة العصرة

بمجرد أن ضغط على الصفحة تم إنشاء ، تحتاج إلى إرسال حركة المرور عليه . أسرع طريقة للقيام بذلك هو استخدام الدفع لكل نقرة أو الدفع لكل عرض الإعلان . ومع ذلك ، وهذا هو أيضا الطريقة الأكثر تكلفة. هناك طن من انخفاض التكلفة أو طرق حرة لتوليد حركة المرور. A خلاق قليلا يمكن أن تقطع شوطا طويلا.

في محاولة للتفكير خارج منطقة الجزاء عندما يتعلق الأمر بناء حركة المرور. ننظر إلى ما فعله جوناثان ل الاليكترونى له . بدلا من استخدام قدرة شرائية لإرسال حركة المرور إلى ضغط على الصفحة له ، أقام مسابقة التخلي عن ثلاثة لاب توب أبل. وسوف تذهب إلى اثنين لاب توب اثنين من كبار الشركات التابعة لها الذين يرسلون أكثر إحالات. ومع ذلك ، سيتم منح باد 3 إلى التابعة عشوائية على التعادل على أساس إدخال واحد لكل الإحالة. بالإشارة صديق ل تحميل الكتاب الإلكتروني جوناثان ، تكسب إدخال . الرجوع اثنين من اصدقائه وكسب اثنين من مداخل و هلم جرا .

سوف لاب توب ثلاثة تكلف حوالي 1800 $ جوناثان . ليست رخيصة ولكن ليس من الميزانية للشخص الذي ترغب في بناء الأعمال التجارية والتسويق التابعة الحقيقي . حتى الآن ، عملت تعزيز جوناثان بشكل جيد للغاية وانه يجب ان يكون لديك قائمة من أكثر من 10،000 أسماء قبل المسابقة قد انتهت. إذا 100،000 الأسماء بقيمة 1 مليون دولار سنويا ، من شأنه أن يكون 10،000 أسماء بقيمة 100،000 دولار سنويا . هذا ليس عودة سيئة على 1800 $ !

الخطوة 5 - التقاط الرصاص



الرصاص اسر هو أهم جزء من التسويق التابعة لها. تم بناء عملك حول قائمتك. أي شيء يمكنك القيام به لزيادة حجمها يعني المزيد من المال بالنسبة لك . خلال المسابقة التسويق التابعة لها 101 ، وعرضت جوناثان ل 27 " إيماك إلى أي شخص يمكن أن تأخذ أكثر من بلدي بقعة 1st مكان في سبعة أيام. ولم يتمكن أحد من ضربي ولكن يمكنك الرهان الكثير من الناس حاولت و استفاد قائمة جوناثان نتيجة لذلك.

في حين ضغط على الصفحة ربما أفضل طريقة للحصول على شخص لإعطائك عنوان بريده الإلكتروني ، كنت لا تزال في حاجة إلى نظام للتعامل مع و استضافة القائمة. خدمتي البريد الإلكتروني الموصى بها هي أوبر . لقد تم استخدامها منذ سنوات، و أنها حتى الآن أفضل في الأعمال التجارية. أوبر يعمل بسلاسة مع ضغط الموضوع و اجهة الشبكة العالمية يتيح لك الوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر في أي مكان في العالم.

يقدم أوبر حساب المحاكمة 1 $ لجميع عملاء جدد. الحساب هو تماما مثل حساب أوبر العادية و تشمل الحملات غير محدود البريد الإلكتروني، و الرسائل الإخبارية والبرامج الإذاعية و المتابعات . انها طريقة رائعة لاختبار محرك أوبر لمعرفة ما يمكن القيام به بالنسبة لك . يتم ضمان الارتياح الخاص بك. إذا وجدت أن البريد الإلكتروني والتسويق ليست لك ، اتصل أوبر في غضون 30 يوما ، و أنها سوف تعطيك الظهر 1 دولار.

الخطوة 6 - نشر السيارات المستجيبين

السيارات المستجيبين هي رسائل البريد الإلكتروني التي تخرج في الموعد المحدد و الفاصل . عندما يقوم شخص الاشتراك في بلادي بلوق ، ويتم إرسالها سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني الرد التلقائي . هذه الرسائل هي تصميم للقيام ثلاثة أمور .

بناء علاقة مع المشترك
تعزيز بلدي بلوق والعلامة التجارية
يوصي المنتجات والخدمات التي تساعد على حل مشكلة القارئ


إعداد الرد التلقائي من السهل للغاية و لا يختلف عن إرسال البريد الإلكتروني العادي . إذا كنت تستخدم أوبر ، كل ما عليك فعله هو النقر على " متابعة " في علامة التبويب رسالة . وهذا سوف يسمح لك لخلق متابعة رسالة ليتم إرسالها إلى المشترك الجديد الخاص بك في وقت لاحق . أوبر يسمح لك لانشاء عدد غير محدود من السيارات المستجيبين .

إذا كنت تحقق لقطة الشاشة أعلاه، سترى أن لقائي الاول البريد الإلكتروني الرد التلقائي يخرج شخص الفورية يوقع تصل إلى قائمتي. الثاني متابعة البريد الإلكتروني من يخرج بعد أربعة أيام من أول و الباقي في فترات أسبوع واحد حتى لا يزيد المتابعات هناك .

وكما هو معروف هذا بمثابة قمع المبيعات . رسائل البريد الإلكتروني القليلة الأولى تساعد على بناء علاقتك مع المشترك . تستخدم رسائل البريد الإلكتروني في وقت لاحق قمع للترويج للمنتجات كليكبانك . هذا الإعداد يعمل بشكل أفضل بكثير من أي نظام الكر والفر . وقد أظهرت الأبحاث أن معظم احتمال لن تشتري في أول زيارة أو البريد الإلكتروني. أنها بحاجة إلى ضرب مرارا وتكرارا . هذا هو المكان الذي يأتي فيها الرد التلقائي وكلما كنت إعداده ، وأسرع عليك أن تكون في المال .

خطوة 7 - رايتس ووتش إن المال الرف حتى في الحساب كليكبانك

هذه الخطوة اختيارية ولكن أنا حقا يتمتع بها.

لديك الآن الصيغة إلى جعل كميات هائلة من المال مع كليكبانك (أو أي شبكة أخرى تابعة ) . الأمر يتطلب المزيد من العمل من الكر والفر نموذج ولكن المكافآت هي أعلى من ذلك بكثير . وآمل أن تستمتع هذا المنصب، و آمل أن فتحت عينيك إلى ما يأخذ حقا لجعل المال مع كليكبانك . تعليقاتكم هي موضع ترحيب. إذا كنت شعرت أنني قد تركت أي شيء و كان لديك سؤال ، الرجاء نشر ذلك.

الاشتراك في كليكبانك | أوبر | العصرة الموضوع

هل يتمتع هذا المنصب ؟ الحصول على التحديثات جون تشو دوت كوم عبر البريد الإلكتروني ...

البقاء حتى الآن مع كل من جون تشو نصائح ل صنع المال على الانترنت و بلوق وظيفة عن طريق الاشتراك عبر البريد الإلكتروني. سيتم الاحتفاظ بريدك الإلكتروني الخاص و المشترك أبدا مع أي شخص.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق