الاثنين، 19 مايو 2014


باختصار ، انها " فعلت لك " نظام البيع المباشر التي تبيع " الطبقة العليا " - أو نقطة ثمنا باهظا - المنتجات ل يؤدي بك .

كنت أحضر لي يؤدي وإرسالها إلى صفحاتي المبيعات عبر الإنترنت .

تلك يؤدي شراء واحدة من بلدي العروض نقطة السعر المنخفض ( تحصل على عمولة على هذه أيضا).

ثم يحصل فريقي مبيعات الهاتف على الهاتف مع المشترين الخاص .

(الآن ، وهنا المكان الذي تحصل عليه للاهتمام ... )

فريقي مبيعات الهواتف - وكثير منهم من أصحاب 6 أو 7 الرقم - إغلاق يؤدي بك على ( الطبقة العليا ) برامج عالية الثمن FOR YOU .

أنها تحصل على نسبة من بيع ... و تحصل على عمولة كبيرة ( ل عدم القيام بأي شيء ) .

سوف جنتكم تتراوح من 1000 $ إلى 5000 $ وفقا للبرنامج المباعة.

هذا هو السر وراء نجاح MTTB ( وهذا ما جعلها فريدة من نوعها تماما في صناعتنا ) .

إذا كنت قد أنفقت أي وقت البحث " كيفية كسب المال على الانترنت " من كنت قد رأيت تلك المشكلة $ 47 " دفع ثروات زر " العروض كليكبانك .

تعلمون، تلك التي وعد طوفان من حركة المرور الغامض ( و اللجان ) لحظة قمت بتحميل قطعة من البرمجيات التي سرقوا من القراصنة الروسي التقيا في "بار عاء " في أمستردام .

تلك العروض منح الشركات المشروعة مثل الألغام سمعة سيئة.

بل أكثر من ذلك ، فإنها أيضا تعيين شريط منخفضة جدا.

تفكر في ذلك ، ما لجنتكم على 47 $ بيع ؟

ربما ضخم 20 دولارا.

نجاح باهر ... ما يكفي بالكاد لتغطية تكاليف حركة المرور الخاصة بك ( إذا كان ذلك) .

ليس بالضبط " ترك عملك وشراء منزل على الشاطئ " المال.

و بالتأكيد ليس هذا النوع من المال يمكنك بناء الأعمال التجارية عبر الإنترنت على الحقيقي .

الشيء هو ، عالقون معظم العروض التابعة لها على هذا المستوى لأن هناك حاجزا أمام دخول منخفضة .

لشخص بدأت للتو ، انها ببساطة أسهل لدفع حركة المرور إلى العرض 47 $ من محاولة بيع شيء ما (أو حتى العثور على شيء ) في 1000 $ أو أكثر .

حتى الآن .
ترى، يأخذ بلدي أعلى المستوى الأعمال في " الجزء الصعب " من صنع مبيعات عالية تذكرة عن طريق القيام بذلك نيابة عنك.

مجرد دفع حركة المرور إلى صفحاتي و أعتني كل شيء آخر.

سوف MTTB وضع تلقائيا يؤدي بك إلى اختبارها وثبت مداخل التسويق و تحويل يؤدي بك إلى مشترين .

ثم فريق المبيعات بلدي سوف تلتقط الهاتف وبيع يؤدي بك إلى برامج تذكرة أعلى FOR YOU .

وفي كل مرة يفعلون ستحصل على 1000 $ ... $ 3000 $ 5000 ... أو تودع في حسابك المصرفي.

تتم عملية البيع بأكملها والبنية التحتية وراء ذلك بالنسبة لك .

مع حسابي في أعلى المستوى التجاري، سوف:

يكون أبدا لخلق المنتجات الخاصة بك
الإعداد NEVER المواقع الخاصة بك أو استضافة
لن تضطر إلى العمل على مداخل المبيعات الخاصة بك
NEVER التعامل مع العملاء ، والعودة، أو حسابات التاجر
NEVER بيع الاعلانات عبر الهاتف
ليس ذلك فحسب، و يمكنك أيضا الحصول على مدرب شخصي و منطقة الأعضاء للدولة من بين الفن .

في منطقة الأعضاء الخاصة بك ، وسوف تحصل:

الوصول إلى برنامج التدريب 21 خطوة من شأنها أن تظهر لك كيفية جعل أول لجنة BIG الخاصة بك على الانترنت
دروس التدريب اليومي ، وأشرطة الفيديو ، و ندوات
التقويم و معلومات الاتصال الشخصية المدرب الخاص بك
خطة " المرور سهلة " 30 يوما و سوف تظهر لك كيفية بسهولة الحصول على حركة المرور المؤهلين من مصادر مثل يوتيوب، الفيسبوك ، وجوجل
ملاحظة : يمكن القيام به كل من الخطوات في 21 منطقة للعضو في حوالي 30 دقيقة يوميا (أحيانا أقل) .

الآن هل يمكن أن تسأل نفسك ... لماذا ؟

لماذا أفعل كل هذا؟

لماذا أنا أعطيك مدرب ، لا تقريبا كل عمل لك، و يدفع لك اللجان من 1000 $ إلى 5000 $ ؟

الحقيقة هي ...

فهي تستفيد لي.

هناك قلت ذلك.

أنا لن يرش السحر الغبار الخيالية في كل مكان و اقول لكم ان وأنا أفعل ذلك لأنني أريد أن نشر النوايا الحسنة في جميع أنحاء العالم .

الآن، أنا أعترف أنه يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة عندما أرى الناس من جعل أول ارتكابها كبيرة عبر الإنترنت، أو عقد الاختيار ( مني ) لعشرات الآلاف من الدولارات.

أحب رؤية ذلك.

ولكن في نهاية اليوم ، وأنا رجل أعمال.

وإذا كنت لا جني الارباح ، لا تعمل عملي.

حتى هنا كيف يتم تقسيم المال عند شريك معي.

منتجات عالية تذكرة نبيع هي تقسيم 3 طرق .

أنا الحصول على قطع (حوالي 1/6th بيع ) .

الشخص على فريقي مبيعات الهاتف الذي يغلق بيع يحصل على قطع (حوالي 33 ٪ ) .

و تحصل على عمولة (حوالي 50 ٪ ) .

بالتناسب كنت في الواقع الحصول على أكبر قطعة، و السبب في أنني أفعل ذلك لأن ...

وأكثر جاذبية يمكنني أن أجعل العرض للعالم ( إلى الناس مثلك ) ... ثم المزيد من الشركاء أحصل على تعزيز عروضي .

هذه النتائج في زيادة حجم المبيعات ، وأنا كسب المزيد من المال على المدى الطويل مما لو حاولت أن تأخذ قطعة أكبر في خط الهجوم.

عندما تكون الأمور الإعداد بهذه الطريقة، بضعة أشياء مثيرة للاهتمام يحدث :

عليك التوقف عن التفكير وكأنه " التابعة " و البدء في التفكير مثل الأعمال التجارية " شريك ".
تعمل شركتي لكسب المال معك ... لا منك.
وكانت النتائج مذهلة.
اسمحوا لي أن تظهر لك عدد قليل من الناس لقد عملت مع .
هذا النظام سوف تعمل من أجلك ... يفضلونها لديه لل آخرين كثيرين !

تطبيق الآن
المكتسبة جون تشو 632،000 $


أشخاص مثل جون تشو الذي كان في هذه الصناعة لسنوات - ولكن يستخدم له بلوق ومصادر أخرى في حركة المرور لتعزيز MTTB ... لقد قدم أكثر من 623،000 $ في اللجان مع MTTB ... معظمها قد حان في على السيارات الرائدة .

وهنا صورة ل جون في سان دييغو !

جون يسحق مع المبيعات في جميع أنحاء العالم ! تنويه الدخل
مايكل FORCE 7 الشكل الكاسب


ثم هناك زميل لي ، مايكل القوة، من مشاة البحرية الامريكية السابق الذي بلغ 7 أرقام في السنة على مدى السنوات ال 10 الماضية على الانترنت و يستخدم الآن نظام بلدي 21 خطوة ل مواصلة كسب أكثر من 7 أرقام في السنة .

مايكل هو مدرب محترف و المتكلم الذي يدرس عشرات الآلاف من الناس كيفية كسب المال على الانترنت .

وهو أيضا زوج و الأب ، الذي قرر استخدام نظام بصفتي النظام الأساسي له ل كسب المال على الانترنت ودعم عائلته. تنويه الدخل
المكتسبة جوناثان بود 118،365 $


و بعد ذلك هناك جوناثان بود ، الذي حصل 118365 $ من الأساس بنقرة زر واحدة بإرسال رابط إلى قائمة بريده الإلكتروني .

هذه هي صورة هنا انه صعود إلى خشبة المسرح ل تلقي الاختيار له! الآن كان جوناثان في صناعة لمدة 8 سنوات ويعزز شركاته الخاصة كذلك.

الاختيار له هو ل 118،365 $ ! تنويه الدخل
الآن، هذه الشيكات هي مؤثرة جدا ولكن أنا أعرف ما كنت أفكر ...
"لقد أظهرت لي فقط 3 معلمو المعروفة.
ماذا عن بعض الناس العاديين ؟ "
أعتقد أنك قد نطلب

وهنا بعض من ' غير معلمو " الذي تولى نظام بلدي وركض معها.

تيري خروف يتلقى MADE $ 140،141.92
ثم هناك تيري لامب ... وقد كان لديه خبرة قليلة على الانترنت ، ولكن استغرق
إلى مستوى جديد كليا مع نظام بلدي .. وقد حصل و $ 140،141.92 في
اللجنة حتى الآن و بدأ لتوه . تنويه الدخل

ANDREA GOODSAID IS AT $ 92،073.98
ثم هناك أندريا Goodsaid - امرأة كسبت $ 92،073.98
في المجموع اللجان مع نظام بلدي ! قلت لك هذا حقا يعمل !
هذه هي الناس العاديين من جميع مناحي الحياة ! تنويه الدخل

كارولينا MILLAN IS AT 72000 $
ثم هناك كارولينا ميلان - سيدة شابة من تشيلي الذي لديه
حصل على أكثر من 72000 $ في إجمالي اللجان مع نظام بلدي (كما هو موضح
أدناه معها الاختيار BIG ) . تنويه الدخل

KEN FAMINOFF قد جعل من 66،427 $
كين Faminoff - وهي " مبتدئ " الذي حصل على 34000 $ في اللجان
مع نظام بلدي بعد 8 أشهر فقط على الانترنت. منذ ذلك الحين ، حققت كين
أكثر من 66،427 $ في إجمالي اللجان مع هذا النظام ! تنويه الدخل

مايك MORIN قد جعل $ 59،490.53
وهنا مايك موران - الذي جعل 6203 $ في اللجان في أول
30 يوما ... اعتبارا من اليوم، جعلت مايك $ 59،490.53 في المجموع
اللجان ! تنويه الدخل

يونيو يونيو لى ان MADE $ 69،471.24
و هناك يونيو يونيو لي - شاب الكاريزمية من الصين الذين
جاء إلى الولايات المتحدة ل يكون المحلل المالي ... ولكن كان يحلم أكبر
و يريد أن يكون رجل أعمال ! وقد جعلت هو $ 69،471.24 في المجموع
اللجان مع نظام بلدي ! تنويه الدخل

DAVID غيلكس قد جعل $ 61،092.60
لدينا أيضا ديفيد غيلكس من أسفل تحت في أستراليا -
رجل عائلة الشاب الذي اكتسب $ 61،092.60 مع بلدي
النظام. انه يحب ذلك لأنه يعمل على السيارات الرائدة بالنسبة له في حين
انه قضاء بعض الوقت مع عائلته ! تنويه الدخل

و غير ذلك الكثير ....
هناك الكثير من القصص أكثر من النتائج و الكثير جدا
لسرد هنا ... سوف تكون هذه الصفحة مئات الصفحات طويلة ...
خلاصة القول يعمل هذا النظام ونحن لدينا لدعم النتائج
الامر ... اذا كنت قد تبحث عن شيء ... أنت وجدت!

هؤلاء الناس ( و أنا منهم) هي لا شيء خاص. نحن الناس العاديين الذين اتخذت إجراءات و يستخدم هذا النظام 21 خطوة.

ملاحظة : هذا يجب أن يكون واضحا بشكل صارخ ، ولكن أيا من هذه النتائج هي نموذجية . هذه هي كل الناس التي وضعت في الواقع في الوقت لجعل هذا العمل النظام.

أيضا ... على رأس الشيكات عمولة كبيرة ، وأنا أيضا دافعا لك مع المزايا الأخرى مثل هذه.
أنا أحب بلدي لمكافأة الشركاء ...



و قصص النجاح و شهادات من جميع أنحاء العالم تبقي تتدفق في شركاء من الولايات المتحدة إلى الفلبين و شيلي وسنغافورة، و كندا الى استراليا ترسل في أشرطة الفيديو ، المشاركات الفيسبوك ، وشهادات مكتوبة حول النجاح الذي كنت تواجه .

لقد قمت بمشاركة بالفعل عدد قليل من قصص النجاح تماما معك، ولكن هناك الكثير أكثر حيث أن أتوا.
كارولينا في ميلان المجاني مرسيدس



المال لا يشتري السعادة ...

مجرد إلقاء نظرة على الابتسامة على وجوه الناس فوق الذين حصلوا على الحرة مرسيدس ( لي ) .

( سوف تكشف كيف يمكنك الحصول على الخاص بك مرسيدس عندما تبدأ أنت مع نظام بلدي 21 خطوة اليوم. )

حتى الآن ، وربما كنت أفكر ...
"وهكذا، كيف يمكنني البدء ؟ "



أولا، دعونا نلخص ما تحصل عليه ...

فعلت بالنسبة لك نظام المبيعات المباشرة
التي من شأنها أن إيداع 1،000 دولار، 3،000 دولار، و 5،000 دولار اللجان بعين الاعتبار ظهرك دون لكم من أي وقت مضى الحاجة إلى التقاط الهاتف .


21 خطوات بسيطة ل جعل الخاص بك أولا 1000 $
21 خطوات بسيطة ل جعل الخاص بك أولا 1000 $ على الانترنت حتى إذا كان لديك أي مهارات الكمبيوتر على الإطلاق.


الشخصية 1 على اساس 1 يدرب مع واحدة من بلدي أعلى المستوى المدربين
الشخصية 1 على اساس 1 يدرب مع واحدة من بلدي أعلى المستوى المدربين (كل من المدربين بلدي هي 6 و 7 الأجراء الرقم و خبراء التسويق النية الحسنة ، على الانترنت) .


الدروس اليومية والتدريب، و أشرطة الفيديو ، و ندوات من كبار الكسبة .
الدروس اليومية والتدريب، و أشرطة الفيديو ، و ندوات . الحصول على كل ما هو العمل الآن في مجال التسويق عبر الإنترنت من أفضل من أفضل في هذه الصناعة.


الوصول من الداخل إلى مداخل المبيعات الأكثر فعالية
الوصول من الداخل ل مداخل المبيعات و المنتجات الأكثر مبيعا اليوم الأكثر فعالية في محراب الاعمال المنزلية.


المهنية و موظفي المبيعات الهاتف
المهنية و موظفي المبيعات الهاتف الذي سيجعل مبيعات الهواتف FOR YOU . أفضل من أفضل من الهاتف المبيعات المهنيين هو لأنك هنا.


فعلت بالنسبة لك المنتج الوفاء
فعلت بالنسبة لك المنتج وفاء ، وعمليات الدفع وخدمة العملاء ( أتعامل مع كل " العمل الناخر " للبرامج التي تباع ل يؤدي بك ) .


الوصول إلى خطة المرور لمدة 30 يوم
الوصول إلى خطة المرور 30 يوما و سوف تظهر لك حافة معظم القطاعات والاستراتيجيات "من الداخل " ل توليد حركة المرور على الانترنت اليوم.


الوصول إلى فريقي الجيل المرور
الوصول إلى بلدي توليد حركة المرور ، الفريق الذي سيحصل يؤدي المؤهلين FOR YOU (إذا كنت لا تريد لتوليد حركة المرور الخاصة بك) .


تدريب الحية المحلية و الإرشاد
التعلم من أفضل من أفضل في منطقتك المحلية . قادة من جميع أنحاء العالم قد حان ل منطقتك ل تدريب لك و أي احتمالات المحلية قد يكون لديك .

الآن، قبل أن أقول لك كيف تبدأ أريدك أن تعرف ذلك ...
هذه ليست للجميع .

بصراحة، فإن هذا النظام لن يكون من الصواب بالنسبة لمعظم الناس الذين قرأوا هذه الرسالة .

للأسف فإن معظم الناس لا وضعها في الوقت المناسب للذهاب من خلال الخطوات 21 في هذا البرنامج.

على الرغم من كل خطوة يمكن أن تكتمل في أقل من 30 دقيقة في اليوم، و كنت بحاجة لوضعها في الوقت من أجل "الحصول عليها ".

في بعض الأحيان والخطوات هي بسيطة مثل الحصول على الهاتف مع المدرب الخاص .

الأيام الأخرى ، سيكون لديك فقط لمشاهدة شريط فيديو سريعة.

لكنني أعرف ( من تجربة ) أن بعض الناس لن تفعل ذلك حتى .

وإذا كنت لا ترغب في وضعها في ذلك الوقت، ثم لا أستطيع مساعدتك.

أنا ببساطة لم يكن لديك ما يكفي من المدربين لدعم الناس الذين ليسوا جادين في صنع المال الحقيقي في هذا العمل .

انها مضيعة للوقت ، و و ( بصراحة ) وقتي كذلك.

من ناحية أخرى ...

إذا كنت تعرف أعماقي في أمعائك التي تريد هذا ...

- إذا كنت تريد تغيير حياتك للأفضل

- إذا كنت تستطيع رؤية نفسك مما يجعل 10000 $ (أو أكثر) شهريا

- و إذا كنت تريد أن تعيش الحياة على شروطكم
إذا كان الأمر كذلك ، ثم الشروع في بلدي مع نظام 21- الخطوة اليوم!

تطبيق الآن

تطبيق نظام بلدي لل 21 خطوة !

هناك الكثير جدا هنا.

وأنا لا يمكن توجيه الاتهام بسهولة $ 1،000 ( أو أكثر ) ل كل هذا و تكون أكثر من مبرر .

ولكن أنا لن تفعل ذلك.

أريدك أن تحصل على متن الطائرة مع هذا اليوم ، حتى نتمكن من البدء في صنع كلا الكثير من المال معا.

و أنا لا أريد السعر ل تحصل في الطريق من ذلك.

لذلك لهذا السبب ، اليوم الاستثمار الخاص هو مجرد رسوم تطبيق صغير من 49 دولارا.

أنا واثق جدا هذا العمل بالنسبة لك ، وهذا أنا على استعداد ل تعضد هذا الامر مع ضمان 500 $ كاش باك . اتخاذ إجراءات الآن ، واستكمال تطبيق ، و رعاية الرسوم الخاصة بك .
بلدي لا للخطر 500 $ ضمان كاش باك


إذا لم يتم قبولك أو ببساطة تقرر في وقت لاحق هذا ليس لك ، وأنا بكل سرور برد الاستثمار الخاص 49 دولارا. علاوة على ذلك ، إذا كنت تذهب من خلال 21 خطوات ولا تجعل لجنة في غضون 30 يوما من الانتهاء منها ، وبعد ذلك سوف يدفع لك 500 دولار نقدا عن طريق باي بال (أو بشيك ) .

الآن، من أجل جعل هذا الضمان جريئة ، يجب أن تكون هناك بعض القواعد الأساسية ...

عليك أن تذهب من خلال كل خطوة من الخطوات 21 يوم تم تعيينه لك.
إذا تخطيت هذه الخطوة، أو القيام خطوة للخروج من النظام الذي يفقد الضمان .
عادلة بما فيه الكفاية ؟

جيدة.

تطبيق أدناه الآن للبدء.
49 $ اليوم يحصل لك الوصول الفوري إلى بلدي كامل النظام 21 خطوة ، PLUS الوصول إلى برنامجي الدائرة الداخلية ، والتي تشمل:


الوصول إلى منطقة التدريب عبر الإنترنت ( القيمة الإجمالية 1995 $ )
الوصول إلى منطقة التدريب عبر الإنترنت مع ساعات من قيمة أشرطة فيديو للتدريب على الانترنت، PLUS غيرها من الأدوات والموارد أنا عادة تهمة الآلاف من الدولارات ل ( القيمة الإجمالية 1995 $ ) .



الوصول إلى الفرص انضم أرفع :
الوصول إلى الفرص انضم أرفع : لقد خلق بعض من الأكثر ربحية المنتجات باستمرار في محراب الأعمال المنزلية، وستحصل على الوصول إلى هذه المنتجات باعتباره عضوا منتسبا ، مما يسمح لك لخلق مصادر دخل إضافية لنفسك.



مكالمات التدريب اليومية و ندوات عبر الإنترنت
مكالمات التدريب اليومية و ندوات عبر الإنترنت من شأنها أن تبقي لكم حتى الآن على توليد حركة المرور الأكثر الحالية و التسويق عبر الإنترنت تكتيكات المتاحة اليوم. كما تعلمون، فإن "لعبة " على الانترنت في التغير، ودائما تحتاج إلى البقاء " على أصابع قدميك " لتكون ناجحة. نحن اختبار باستمرار و التغيير والتبديل مداخل التسويق لدينا ومصادر حركة المرور لتحديد ما هو العمل الآن. إبقاء الاشتراك الحالي و سنقدم هذه المعلومات لك حتى أنك لن تكون " تركت وراءها . "



الوصول إلى " الجيل التالي " المنطقة التابعة لها العضو :
الوصول إلى " الجيل التالي " المنطقة التابعة لها العضو : سوف تحصل أيضا الوصول إلى "الجيل القادم" منطقة الأعضاء التابعة للدولة من بين الفن مع أدوات تتبع المتقدمة و بعض من أفضل " ممغنطة " نسخة في الأعمال التجارية، بما في ذلك لافتة الإعلانات، صفحات ضغط ، وغيرها من عمله بالنسبة لك تسويق .

وهنا ماذا تفعل التالي ...


للحصول على على هذا ، انقر على زر تطبيق الآن أدناه.

مرة واحدة أن تأخذ الرعاية من رسوم الطلب 49 دولارا، عليك أن تكون وضعت في اتصال مع المدرب الخاص الذي سوف يطلب منك 5 أسئلة بسيطة للتأكد من كنت مناسبا ل نظام بلدي 21 خطوة.

سوف لن يباع لك أي شيء على هذه الدعوة .

هذا النداء هو أشبه مقابلة ودية.

إذا قررنا أن هذا ليس هو البرنامج المناسب لك ، لا مشكلة ... سنقوم برد ببساطة لديك 49 $ .

إذا قررنا أن هذه مناسبة جيدة بالنسبة لك ... كنت فيها

مرة واحدة مقبولة ، وستحصل على الوصول الفوري إلى منطقة التدريب عبر الإنترنت ويمكنك البدء في الذهاب من خلال الخطوات على الفور.

مدرب الخاصة بك وسوف تكون متاحة للذهاب على أي أسئلة لديك ( تذكر، وهذا هو الشخص الذي تقوم به بالفعل 6 أو 7 أرقام في السنة على الانترنت) .

ملاحظة : سيتم تعيين مدرب الخاصة بك شخصيا لكم وفقا ل منطقة وقتك و بلد المنشأ. إذا كنت في أستراليا ، ستحصل على المدرب الاسترالي. إذا كنت في الولايات المتحدة، ستحصل على المدرب الأمريكي. لدينا مدربين في المملكة المتحدة ، والولايات المتحدة ، و أستراليا ، وبين كل منهم ، لدينا أكثر من المناطق الزمنية في العالم مغطاة.

مرة واحدة مقبولة ، سيكون لديك أيضا لملء عدم الكشف عن اتفاق . وتنص هذه الاتفاقية التي سوف لا يشارك أي من المعلومات التي تعلم في الخطوات 21 مع أطراف خارجية . بعض المعلومات التي سوف يكون الحصول على الملكية هو غاية و أريد أن يبقيه بعيدا عن أيدي من المنافسين لي .

تطبيق أدناه الآن .
تطبيق نظام بلدي لل 21 خطوة !

أتذكر ، وأنا دعم هذا الأمر مع 100 ٪ لا ضمان المخاطر .
اتخاذ إجراءات الآن ، واستكمال تطبيق ، والعناية الخاصة بك
الودائع. إذا لم يتم قبولك أو ببساطة تقرر في وقت لاحق هذا ليس ل
كنت ، وأنا بكل سرور برد الاستثمار الخاص. إذا كنت تذهب من خلال 21
و الخطوات لا تجعل لجنة في غضون 30 يوما وسوف يدفع لك
500 دولار نقدا عن طريق باي بال (أو بشيك ) .


تطبيق الآن
ل نجاحكم ،

مات لويد



سكرتير خاص أعتقد أنك تستحق حياة أفضل. وأعتقد أن لك
يستحقون فرصة التمتع بالحرية و الأمن التي على الانترنت
يمكن لقطاع الأعمال تقدم. نظام بلدي 21 خطوة فرصة خالية من المخاطر بنسبة 100٪
بالنسبة لك ل تحصل على ما تستحقه .

تسمع ذلك كثيرا ... ولكن هذا هو حقا مرة واحدة في العمر فرصة.

كنت قد رأيت دليلا دامغا أنه يعمل للناس العاديين .

ويمكن ان تعمل لك أيضا .

لا تدع هذا بالمرور لك من قبل ...

P.P.S. تذكر ، يمكنك الحصول على الوصول الفوري إلى نظام البيع المباشر
التي من شأنها أن تودع 1000 $ ... $ 3000 $ 5000 ... و اللجان في
حسابك المصرفي دون لكم من أي وقت مضى الحاجة إلى التقاط الهاتف .
سوف تحصل على الشخصية 1 -1 التدريب على المشي لكم من خلال
21 الخطوات التي يمكن أن تحصل إلى 1،000 دولار يوميا (أو أكثر) . بالاضافة الى ذلك، وأنا
يضمن لك جعل لجنة في غضون 30 يوما من
إكمال الخطوات ... أو تحصل 500 $ نقدا من جيبي الخاص .

لديك شيئا ليخسره .

تطبيق أدناه الآن .
تطبيق نظام بلدي لل 21 خطوة !

تطبيق الآن


هل لديك السؤال الذي وقف لك تطبيق الحق الآن ؟

تطبيق الآن
إذا لم تكن قد طبقت بعد، فإنك ربما لا يزال لديك سؤال لم يتم تغطيتها بالكامل حتى الآن.

فيما يلي إجابات ل بعض الأسئلة الأكثر شيوعا نحصل على حوالي MTTB .

يمكنني حقا القيام بذلك إذا كان لدي أي خبرة على الانترنت؟

نعم. تم تصميم بلدي أعلى المستوى الأعمال للعمل من أجل أي شخص حتى لو كان لديهم أي مهارات الحاسوب وجعلت أبدا لجنة على الانترنت من قبل. في الواقع، لدينا طالب واحد - شارل أودونيل - الذي هو 78 سنة ، وجعلت الآلاف في اللجان مع MTTB . إذا كان " الكمبيوتر الأميين " اعترف الذاتي من العمر 78 عاما رجل مثل تشارلز يمكن أن تفعل هذا ، فمن المؤكد يمكنك أن تفعل ذلك أيضا.

أنا مشغول حقا ... وأنا لديك الوقت لجعل هذا العمل ؟

السؤال الكبير . إذا كان لديك جدول أعماله المزدحم، MTTB هو المثالي بالنسبة لك لأنه يمكن القيام به في وقت فراغك قبل أو بعد العمل، في عطلة نهاية الأسبوع ، وحتى على استراحة الغداء الخاص بك ( نحن لن اقول ) . كل خطوة يستغرق حوالي 30 دقيقة (أو أقل) ... و إذا كنت أفتقد خطوة يمكنك ان تجعل بنسبة ضرب بضع خطوات في اليوم التالي كان لديك بعض الوقت الحر .

وأنا حقا الحصول على رد ... أو ضمان كاش باك ؟

نعم. إذا قررت هذه ليست لك ( لأي سبب ) سوف تعاد الاستثمار الخاص $ 49 لك. يطلب من أي أسئلة. علاوة على ذلك ، إذا كنت تذهب من خلال 21 خطوات ولا تجعل لجنة في غضون 30 يوما من الانتهاء منها ، وبعد ذلك سوف يدفع لك 500 دولار نقدا عن طريق باي بال (أو إذا لم يكن لديك باي بال ، وسوف يقطع لك و تحقق ) .

لدي وظيفة بدوام كامل. يمكنني كسب المال مع هذا في وقت فراغي ؟

نعم. العديد من طلابنا تبدأ القيام بذلك في أوقات فراغهم - العمل على الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم من الداخل و وضع في الوقت الاضافي في عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بهم. سيكون لديك لوضع بعض الوقت، ولكن هذا يمكن القيام به على الجدول الزمني الخاص بك كلما مريحة بالنسبة لك .

أنا لست كبيرة مع التكنولوجيا ومهارات الكمبيوتر الأساسية جدا. يمكن MTTB العمل بالنسبة لي ؟

على الاطلاق . صدقوا أو لا تصدقوا ، الى الوراء عندما بدأت في هذا العمل ، وكان لي مهارات الكمبيوتر الفقراء. تعلمت ، ولكن الأمر استغرق مني وقتا طويلا . هذا هو السبب في أنني الإعداد MTTB ل يكون من السهل على أي شخص القيام به ... حتى لو كان لديهم جدا مهارات الحاسوب " الأساسية " .

البيانات الخاصة بك آمنة ومأمونة
محمية خوادم الكمبيوتر لدينا للدولة من بين الفن من قبل الأقفال البيومترية و المراقبة على مدار 24 ساعة . يتم تحديث البرمجيات منتجاتنا والبنية التحتية بشكل منتظم مع أحدث تصحيحات الأمان . محمي شبكتنا من قبل جدار الحماية على مستوى المؤسسات .

هل هناك أي رسوم خفية ؟

أبدا. لا توجد رسوم خفية ل MTTB . بل هو استثمار لمرة واحدة .

أين هي شروطكم الاستخدام، و التنازلات الأرباح، و سياسات الخصوصية؟
هنا لدينا شروط الاستخدام ، لدينا الأرباح الإفصاح و سياسة الخصوصية.
تطبيق الآن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق